تكريم وتنصيب شرفي للدكتور/ هـشام بن أحـمـد آل طعيـمـة كـ " سفير الإبداع على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط " ومنحه " درجة الدكتوراه الفخرية مع مرتبة الشرف " من قبل المركز المسجل في هيئة الأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو ..






تم تكريم الدكتور/ هشام بن أحمد آل طعيمة كـ " سفير الإبداع على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط " ومنحه " درجة الدكتوراه الفخرية مع مرتبة الشرف " من قبل المركز المسجل لدى هيئة الأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو للتعليم والتراث العالمي .. وذلك تقديراً لإنجازاته المتقدمة في مجالات " علم النفس " و " التنمية البشرية " والتي كان آخرها اختراعه للمقياس العلمي العالمي مقياس " TEAMAH " لتحليل شخصية الإنسان من خلال العيون وهو المقياس الأول عالمياً والمسجل رسمياً كأول مقياس على مستوى العالم يقوم بتحليل شخصية الإنسان من خلال العيون وذلك باعتماد دولي .. وقد قامت قناة القاهرة -التلفزيون الحكومي - باستضافة الدكتور هشام آل طعيمة والتعرف على هذا العلم الجديد من نوعه على مستوى العالم والجوائز والتكريمات التي حصل عليها في هذا المحال .

" مقتطفات من لقاء تلفزيون القاهرة على الرابط أدناه في نهاية هذا الخبر "


في لفتة سامية ونادرة من نوعها حرص الدكتور/ هـشام بن أحـمـد آل طعيـمـة على حضور والده الكريم الشيخ/ أحـمـد بن موسى آل طعيـمـة على منصة التكريم مع كامل الإحترام لأعضاء لجنة التكريم المحترمة وقد علق الدكتور/ هشام بن أحمد آل طعيمة على ذلك قائلاً : " الإنسان الرقيق بإحساسه والجذاب بإطلالته الذي في منتصف الصورة الرئيسية هو أغلى الناس على قلبي والدي الغالي – حفظه الله ورعاه -  .. حرصت كل الحرص على حضوره على منصة التكريم لأنه سعيد بنجاحاتي أكثر من سعادتي بها بكثير .. إلى جانب أن تشريفه لي وصعوده معي على خشبة المسرح هو أكبر تكريم لي مع كامل احترامي وإجلالي لكافة أعضاء لجنة التكريم الكريمة . واختتم السفير الدكتور هـشام آل طعـيمة حديثه قائلاً :
" إلهي ارحم روحاً سكنت روحي ..
سهرت وتعبت وضحت من أجلي كثيراً ..


وشاءت الأقدار أن لا تشهد هذه اللحظات التي كانت تتمناها .. أمي .. " .








0 التعليقات:

إرسال تعليق